الأربعاء ٢٨ فبراير ٢٠٢٤

المنتخب المغربي يستعد لمواجهة كوت ديفوار

الثلاثاء 10 أكتوبر 12:10

إفادة – بشرى الطاهري

بدأ المنتخب الوطني المغربي في التحضير لمواجهة كوت منتخب ديفوار بأبيدجان، يوم السبت 14 أكتوبر الجاري، في إطار التحضير لنهائيات كأس الأمم الإفريقية، المزمع إقامتها بساحل العاج مطلع السنة المقبلة.

الاستعدادات انطلقت يوم امس الاثنين في مركب محمد السادس لكرة القدم، بعدها الناخب الوطني وليد الركراكي، و تتواصل اليوم الثلاثاء والأربعاء والخميس، قبل شد الرحال إلى أبيدجان يوم الجمعة المقبل.

وينتظر أن يعتمد وليد الركراكي، على التشكيل الرسمي في مباراة كوت ديفوار، نظرا لأهميتها كونها تجرى أمام منتخب قوي على أرضية ملعبه وأمام جماهيره، للتأقلم أكثر مع الأجواء الإفريقية، قبل موعد كأس إفريقيا، التي ستكون في نفس البلد، على أن يمنح الفرصة لباقي اللاعبين في لقاء ليبيريا.

وفيما يلي لائحة لاعبي المنتخب الوطني الذين تم توجيه الدعوة إليهم:

حراسة المرمى: منير المحمدي – ياسين بونو – مهدي بنعبيد.

خط الدفاع: أشرف حكيمي – أيوب العملود – عبد الكبير عبقار – نايف أكرد – رومان سايس – يونس عبد الحميد – نصير مزراوي – يحيى عطية الله.

خط الوسط: سليم أملاح – إسماعيل الصيباري – أمير ريشاردسون – أسامة العزوزي – سفيان أمرابط – عز الدين أوناحي – بلال الخنوس.

خط الهجوم: حكيم زياش – أمين عدلي – أيوب الكعبي – يوسف النصيري – طارق تيسودالي – براهيم صلاح – أمين حارث – عبد الصمد الزلزولي.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره الإيفواري، يوم السبت 14 أكتوبر، بداية من الساعة السادسة مساء، بمدينة أبيدجان، في إطار الاستعدادات لنهائيات كأس إفريقيا للأمم، التي ستجرى بكوت ديفوار مطلع السنة المقبلة.

وسيقابل بعدها المنتخب الوطني المغربي نظيره الليبيري، يوم الثلاثاء 17 أكتوبر، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير، لحساب الجولة السادسة “الأخيرة” من تصفيات كأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الإثنين ٠٣ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٠٠

وديتان للمنتخب الوطني لأقل من 23 أمام المنتخب التونسي

الجمعة ٠٦ دجنبر ٢٠١٩ - ٠٨:٠٥

“أنس البقالي” يحطم الرقم القياسي الوطني للقفز بالمظلات بتارودانت

الإثنين ٠٦ يونيو ٢٠٢٢ - ٠٧:٢٨

القنيطرة ..إحالة اربعيني اعتدى جسديا على مستخدمة بمقهى على النيابة العامة

السبت ٢٨ أبريل ٢٠١٨ - ٠٧:٤٠

ريال مدريد يتجاوز ليغانيس بأقل مجهود