الأحد ٢١ يوليو ٢٠٢٤

المكتب الوطني المغربي للسياحة يروج لوجهة أكادير في البلدان الاسكندنافية

الجمعة 31 مايو 14:05
30115

نظم المكتب الوطني المغربي للسياحة حملة ترويجية بعنوان “Light in Action” في الفترة من 27 إلى 30 مايو، استهدفت أربع عواصم إسكندنافية بهدف تعزيز مكانة مدينة أكادير كوجهة سياحية رئيسية.

أهداف الحملة وتفاصيلها
تهدف الحملة إلى تعبئة منظمي الرحلات ووكلاء الأسفار في الأسواق الإسكندنافية لترويج تجارب سياحية مميزة في أكادير. شارك حوالي خمسة عشر منظمًا للرحلات من المغرب في هذه الحملة للقاء نظرائهم في كوبنهاغن، وهلسينكي، وأوسلو، وستوكهولم. وعقدت اجتماعات مع شركات الطيران “Norwegian Airlines” و”Scandinavian Airlines” للترويج لأكادير كوجهة سياحية.

أنشطة الحملة والتواصل
أوضح المكتب الوطني المغربي للسياحة أن الحملة استهدفت ربط علاقات بين منظمي الرحلات المغاربة ووكلاء الأسفار والفندقيين في جهة أكادير. تم التواصل مع 150 فاعلًا سياحيًا إسكندنافيًا لتعزيز التعاون وتقديم عروض سياحية جذابة.

توقيع اتفاقيات جديدة
وقع المكتب الوطني المغربي للسياحة اتفاقية جديدة تهدف إلى مضاعفة عدد الرحلات الجوية من البلدان الإسكندنافية إلى المغرب خلال شتاء 2024. تشمل الاتفاقية فتح 7 رحلات جديدة مع “Norwegian Airlines”، منها 4 رحلات إلى أكادير و3 رحلات إلى مراكش، بالإضافة إلى زيادة عدد رحلات “Scandinavian Airlines” إلى أكادير من كوبنهاغن.

تعزيز الروابط السياحية
من المتوقع أن يصبح المغرب مرتبطًا بـ 21 رحلة جوية أسبوعية مباشرة من أربع عواصم إسكندنافية، وهي ستوكهولم، وكوبنهاغن، وهلسينكي، وأوسلو. بالإضافة إلى ذلك، ستبدأ رحلات مباشرة لأول مرة من ريكيافيك، عاصمة آيسلندا، وريغا، عاصمة ليتوانيا، وكوتيبورغ، ثاني أكبر مدينة في السويد، إلى أكادير ومراكش.

أهمية السوق الإسكندنافي
يتجاوز حجم سوق السفر الإسكندنافي إلى الخارج 20 مليون مسافر من إجمالي سكان يبلغ 26 مليون نسمة. يُعرف السكان الإسكندنافيون بولعهم بالسفر والمغامرة، ويعتبرون السفر إلى الخارج جزءًا أساسيًا من حياتهم. تهدف حملة “Light Tour” إلى تعزيز العلاقات بين الفاعلين السياحيين المغاربة ونظرائهم الإسكندنافيين، مما يزيد من وعيهم بالمنتجات السياحية المغربية وتحسين معرفتهم بالرحلات الجوية الجديدة المباشرة إلى المغرب.

التوسع والنمو السياحي
تمثل حملة “Light in Action” خطوة كبيرة في تعزيز مكانة المغرب كوجهة سياحية رئيسية، مستهدفة سوقًا مهمًا يعشق السفر والمغامرة. من خلال هذه الحملة، يأمل المكتب الوطني المغربي للسياحة في زيادة عدد السياح الإسكندنافيين إلى المغرب وتعزيز السياحة في مدينة أكادير بشكل خاص.

أضف تعليقك

المزيد من إفادة إيكو

الإثنين ٠٥ أبريل ٢٠٢١ - ١٠:٠٠

“تبون” يصف المغرب بالمستعمر ويربط الحراك الجزائري بأياد خارحية

الإثنين ٢٨ يونيو ٢٠٢١ - ١٢:١٥

العثماني ورئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية يرحبان بتوسيع آفاق التعاون الثنائي

الجمعة ٠٩ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٢٧

الاحتياطي النقدي في المغرب يتراجع إلى 28.5 مليار دولار

الخميس ٠٥ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٠٩

الموساد تؤكد أن ايران تواصل إنتاج قنبلة نووية