الأربعاء ٠٥ أكتوبر ٢٠٢٢

المدرب الطاوسي: هذه خطتنا لهزم الدفاع الجديدي

الأربعاء 25 يوليو 12:07

قال رشيد الطاوسي، مجرب فريق وفاق سطيف الجزائري إنه سيركز على التنظيم الدفاعي من أجل تفادي تلقي هدف مبكر أمام الدفاع الحسني الجديدي، وكذا الدفع بالمهاجمين إلى الأمام لمباغتة حارس المنافس في الدقائق الأولى من عمر المباراة.
وحل وفاق سطيف صبيحة أمس الثلاثاء بالمغرب، لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي يوم الجمعة القادم، لحساب الجولة الرابعة من منافسة رابطة الأبطال الإفريقية.
وأضاف الطاوسي أن فريقه سيسعى لتأكيد انتصار مباراة الذهاب، وهذا بتحقيق نتيجة إيجابية في المغرب، لكي يتضاعف الطموح من أجل التأهل إلى الدور المقبل من هذه المنافسة الإفريقية، مشيرا، أن الفوز في مدينة الجديدة، يعني الرجوع بقوة للتنافس على المربع الذهبي، كما أكد أنه سيسعى خلال المباراة على التركيز على التوازن الهجومي، مع تعزيز القدرة على التسجيل مبكرا على الدفاع الجديدي، قصد تحويل الضغط عليه خلال المواجهة، مشيرا بأنه سيركز على ارتفاع معنويات اللاعبين الذين عقدوا العزم على العودة إلى مدينة عين الفوارة بكامل الزاد.
وبخصوص التحضير لهذه المواجهة المصيرية يوم الجمعة المقبل، قال رشيد الطاوسي، بأنه قام بتعديل طفيف على برنامج التحضيرات، خاصة الحصص التدريبية لضمان الجاهزية، موازاة مع برمجة مباراة أمام الفتح الرباطي يخصصها للاعبين غير المعنيين بالمباراة الإفريقية، خاصة أنه أخذ معه 24 لاعبا.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الأحد ١٥ يوليو ٢٠١٨ - ١١:٤٥

رفع عدد ممثلي أفريقيا في “المونديال” إلى 9 منتخبات

الثلاثاء ٠٢ أغسطس ٢٠٢٢ - ١٢:٢٨

جلسة مع البنزرتي لتحديد مصير عميد الرجاء محسن متولي

السبت ٠٦ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٠٠

4 لاعبين مغاربة بالتّشكيلة الأفريقية النموذجية

السبت ٢٥ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٠٥

لاعبو احتياط برشلونة الأقوى في أوربا