المخرج كيفن سميث يُعاني من أزمة قلبيّة حادّة
قال المخرج والممثل كيفن سميث إنّه يُعاني من ”أزمة قلبيّة حادّة“ بعد تسجيل عرض كوميدي في ضاحية جلينديل في لوس أنجليس.
وقال مخرج فيلم ”دوجما“ البالغ من العمر 47 عاماً في تغريدة على تويتر إنّه شعر بالمرض بعد إتمام العرض الأول من عرضين كان من المقرر تقديمهما مساء الأحد.
وقال سميث ”الطبيب الذي أنقذ حياتي أبلغني بأنني عانيت من انسداد بنسبة 100 بالمئة“ في الشريان التاجي، الذي يُعد الشريان الأهم لضخ الدم في القلب.
وتابع سميث قائلا من خلال تغريدة ”كنت سأتوفى الليلة إذا لم ألغ العرض الثاني وأذهب إلى المستشفى. لكنّي موجود على وجه الأرض إلى الآن“.
التعاليق