الأربعاء ٠٧ دجنبر ٢٠٢٢

القبض على الشعيري بارون مخدرات بعد الحكم ببراءته

الأربعاء 27 يونيو 12:06

أعادت الشرطة القضائية، مساء أمس الثلاثاء، إلقاء القبض على بارون المخدرات الشهير “م. الشعيري”، مباشرة بعد 48 ساعة من إطلاق سراحه بعد الحكم ببراءته باستئنافية تطوان من الاتجار في المخدرات.
وكانت النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية بتطوان، قد أصدرت في وقت سابق مذكرة بحث قضائية في حق المدعو “الشعيري”، وذلك على خلفية الاتهامات الموجهة إليه رفقة محام معزول كان ينوب عنه، بالتزوير في وثائق رسمية وتزوير أختام الدولة، بغية الاستيلاء على أموال الغير التي بغلت قيمتها حوالي ثلاثة ملايير سنتيم.
وسبق للنيابة العامة المختصة أن إستمعت للأطراف المشتكية في الملف، من أجل كشف حيثيات وظروف التدليس والتزوير في القضية المتعلقة بنزع الملكية لإقامة الطريق السيار تطوان- الفنيدق، حيث أمر قاضي التحقيق بإيداع المحامي المتهم السجن المحلي الصومال، في انتظار استكمال التحقيقات وإحضار «الشعيري» لإجراء مواجهة مباشرة معه.
ويأتي إصدار مذكرة بحث قضائية في حق ‘الشعيري”، بعد 48 ساعة من حصوله على البراءة في الملف الذي كان يتابع فيه بتهم تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات وتكوين عصابة اجرامية، حيث تم إستصدار مذكرة بحث أجل إلقاء القبض عليه وتقديمه إلى العدالة.

أضف تعليقك

المزيد من منوعات

الخميس ٢٦ دجنبر ٢٠١٩ - ٠٩:٤٠

“مرسيدس” تعوض مليوني ونصف زبون متضرر من عفن سياراتها

الثلاثاء ١٦ يناير ٢٠١٨ - ١٠:٢٤

اكتشاف سلالة شديدة العدوى من إنفلونزا الطيور

الجمعة ٠٢ أغسطس ٢٠١٩ - ١٠:٥٥

روبوت صرصار يستطيع حمل رجل

الجمعة ١١ مايو ٢٠١٨ - ٠١:٠٥

20 سنة سجنا نافذا في حق أبطال فيديو “واش ماعندكش ختك”