الثلاثاء ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٢

الفريق الوطني يستعد للملاوي وسط العديد من التساؤلات

السبت 1 سبتمبر 18:09

أمام احتمال غياب الحارس الرسمي للفريق الوطني عن مباراة مالاوي نهاية الأسبوع القادم برسم تصفيات كأس إفريقيا 2019، وجه هيرفي رونار، الدعوة إلى محمد باعيو، حارس مرمى فريق الكوكب المراكشي، للمشاركة في التجمع التدريبي للأسود استعدادا لمواجهة منتخب مالاوي.
ومن المنتظر أن يغيب المحمدي نظرا لأنه يبحث على ضمان رسميته بفريق مالغا الاسباني، وقد يمنحه المدرب الفرنسي رونار هذه الفرصة.
وبخصوص الاستعداد لمواجهة مالاوي، سيدخل الفريق الوطني انطلاقا من يوم الاثنين في أول حصة تدريبية، على أن يخوض حصتين تدريبيتين، الثلاثاء المقبل، فيما سيجري ثلاثة حصص تدريبيتين يومي الأربعاء والخميس، وأخرى يوم الجمعة بمركب محمد الخامس الجمعة المقبل .
ومعلوم أن الفرنسي رونار سيعقد الأربعاء المقبل، ندوة صحفية للحديث عن جديد الفريق الوطني، وكذا عن لائحة الفريق التي خلفت العديد من ردود الفعل بين الجمهور والصحافة، خاصة وأنها عرفت غياب العميد بنعطية، وتراجع موقف المدرب من اللاعبين الممارسين بالبطولات الخليجية، بعد أن كان رافضا المناداة على بعضهم رغم تألقهم كحمدالله والعربي، إلا أنه نادى على العديد ممن التحقوا بهذه البطولات، كالأحمدي ولمرابط..، إضافة إلى مناداته على لاعبين لم يخوضوا أي مباراة منذ مدة طويلة وآخرون بدون فريق.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

السبت ١٩ دجنبر ٢٠٢٠ - ٠٨:٠٥

الرجاء الرياضي يكشف عن تشكيلة مكتبه المديري و لجانه الدائمة

الخميس ١٦ يونيو ٢٠٢٢ - ٠٨:٠١

الرجاء يحسم الديربي 132 ويشعل المنافسة على لقب البطولة

الإثنين ٠٢ مايو ٢٠٢٢ - ٠٧:٠٦

” أشارك ” منصة رقمية حول اقتصاد الرياضة تعري واقع الرياضة ببلادنا

الخميس ١٠ دجنبر ٢٠٢٠ - ١٠:٠٠

حصري: المنتخب المغربي ممثل بأربع مصارعين في كأس العالم بصربيا