الأحد ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٢

العماري يستعجل عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني

الخميس 26 أبريل 19:04

بعث الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة السيد إلياس العماري، يومه الخميس 26 أبريل الجاري، برسالة لرئيسة المجلس الوطني يلتمس فيها الدعوة لعقد دورة استثنائية للمجلس الوطني، وذلك تبعا لمخرجات الدورة الثانية والعشرين للمجلس الوطني؛  وبناء على مقتضيات الـمـادة 49 من النظام الداخلي للحزب.
وتاتي مراسلة العماري في الوقت الذي لم يتم فيه اغلاق الدورة الاستثنائية المعلقة، التي كان من المقرر البث خلالها في استقالة الامين العام وتجديد الاجهزة القيادية لحزب “التراكتور”.

ويسارع امين عام حزب البام لتمرير جملة من القرارات ستمكنه من عقد دورة استثنائية للمجلس الوطتي، والتي يعزم خلالها البت في تعديل النظام الداخلي للحزب، واعادة هيكلة مؤسساته الوطنية، واعادة النظر في التوجه السياسي الذي طبع مرحلة قيادته للحزب.

ياتي هذا في وقت يعيش فيه حزب “التراكتور” ازمة داخلية بين صفوف قيادييه، اذ يعتزم عدد منهم تقديم استقالتهم من المكتب السياسي، احتجاجا على ما وصفوه بالتلاعبات التي يقوم يقوم بها الياس العماري داخل الاجهزة المنخبة وامعانه في تجميد المنتديات المهنية والقطاعات الحزبية، ومقاطعة عدد من القياديين لاجتماعات المكتب احتجاجا على ما وصل اليه الحزب.

وجاء في رسالة السيد الأمين العام:
إلى السيدة رئيسة المجلس الوطني
الموضوع: طلب عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني للحزب.
تحية طيبة،
وبعد، تبعا لمخرجات الدورة الثانية والعشرين للمجلس الوطني؛  وبناء على مقتضيات الـمـادة 49 من النظام الداخلي للحزب، ألتمس منكم الدعوة إلى عقد دورة استثنائية للمجلس الوطني.
في انتظار ذلك، تقبلوا السيدة الرئيسة فائق التقدير والاحترام. والسلام…
 إمضاء: 
 إلياس العماري
الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة

أضف تعليقك

المزيد من سياسة

الأربعاء ٠٨ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٠٣

القمر الصناعي محمد السادس يبدأ العمل

الخميس ٢٦ أبريل ٢٠١٨ - ١٢:٥٢

لا سفير ولا تمثيلية ديبلوماسية للانفصاليين في كولومبيا

الجمعة ٢٠ يوليو ٢٠١٨ - ٠٧:٢٠

موظفو التربية الوطنية يعلنون الإحتجاج أمام وزارة المالية لتسوية وضعيتهم

الأربعاء ١٨ يوليو ٢٠١٨ - ٠٤:٢٥

بسبب القضاء تم تصنيف المغرب بلدا غير آمن