السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤

السلطات المحلية تطلب من رئيس الجامعة تأجيل انعقاد الجمع العام الغير عادي لجامعة الشطرنج

الأثنين 15 مارس 13:03

لم تسمح سلطات مقاطعة بن امسيك سيدي عثمان بعقد الجمع العام الغير عادي للجامعة الملكية المغربية للشطرنج ، الذي كان مقررا عقده يوم الأحد 14 مارس 2021 بقاعة الاجتماعات التابعة لمقاطعة بن امسيك.
وقد تم إخبار رئيس الجامعة بهذا القرار في آخر لحظات مساء يوم السبت 13 مارس قبل انعقاد الجمع صباح يوم الأحد 14 مارس، مما دفع رئيس الجامعة مصطفى أمزال يسارع الزمن  في إخبار جميع مكونات الجامعة بهذا المستجد المفاجئ و الذي حال دون عقد الجمع العام الغير عادي من لدن السلطة المحلية بدعوى الظروف الاحترازية المتخدة من السلطات تزامنا مع انتشار وباء كورونا المستجد في مدينة الدار البيضاء استثناء لكونها تعرف أكبر عدد الإصابات اتخذت في شأنه السلطات المحلية إجراءات صارمة بمنع التجمعات التي يصل عددها أكثر من 20 شخص في الوقت الذي اكتفت فيه بقية مناطق المملكة بعدد أقل من 50 شخص.
وبذلك قررت الجامعة الملكية المغربية للشطرنج تأجيل هذا الجمع وسيتم الإعلان عن تاريخ جديد لاحق بعد أخذ جميع الإجراءات اللازمة.
و يذكر أن مجموعة من الجامعات الرياضية و العصب فطنت لهذه المعطيات فعقدت جموعها العامة خارج تراب الدار البيضاء تفاديا للمنع.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣ - ٠٩:٥٣

بايرن ميونخ يقرر عدم إيقاف اللاعب مزراوي

السبت ١٦ يونيو ٢٠١٨ - ٠٤:٠٦

إيسلندا تفرض التعادل على الأرجنتين في المونديال

الأحد ٠٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٧:٤٥

إقصاء فريق الجيش الملكي يثير غضب جمهوره

الثلاثاء ١٦ يناير ٢٠١٨ - ١١:٢٣

ريال مدريد يُغازل البرازيلي نيمار