الأحد ١٤ أغسطس ٢٠٢٢

السعودية تنفي نقل قنواتها لمباريات كأس العالم

الجمعة 8 يونيو 15:06

نفت مصادر داخل وزارة الرياضة السعودية ما تداولته بعض المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، عن وجود اتفاق لنقل مباريات كأس العالم المقرر إقامتها في روسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليوز، عبر القنوات الرياضية بالمملكة.
ووفقا لجريدة “سبق” السعودية، فإن مصادر أكدت لها أنه لاصحة إطلاقا لهذه الأخبار، مشيرة إلى ضرورة الاعتماد على الأخبار من مصادرها الصحيحة، وعدم إشغال الرأي العام بتناقل أخبار ليس لها أدنى مصداقية.
ويأتي نفي المصادر التي تحدثت لـ”سبق” بعد انتشار تكهنات تناقلتها مواقع إخبارية ومواقع تواصل اجتماعي، بشأن إبرام القنوات الرياضية لاتفاق يقضي بنقل مباريات كأس العالم القادمة على هذه القنوات.
وأعلنت مجموعة “بي إن” القطرية، في بيان لها، على موقعها الإلكتروني، الثلاثاء 5 يونيو: “أنها لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق مع السعودية بشأن عرض مباريات كأس العالم، قبل 9 أيام على انطلاق المباراة الافتتاحية للبطولة بين السعودية وروسيا”.
وقال متحدث باسم المجموعة الإعلامية القطرية، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” ساهم في عملية التفاوض لإبرام اتفاق لبث مباريات كأس العالم لأن السعوديين يرفضون التعامل المباشر مع المسؤولين القطريين بسبب الأزمة المستمرة منذ عام بين البلدين. وأضاف: “لقد بذلنا كل ما بوسعنا خلال الأيام والأسابيع القليلة الماضية للاتفاق حول إعادة بث المباريات في السعودية”.
وأوضح المتحدث: “وفي حين كانت هناك نقاشات أولية، لم يكن هناك أي اتفاق حول السعر أو في الحقيقة أي من الشروط الرئيسة لإعادة البث من قبل السعودية”. وتابع: “تبقى “بي إن” منفتحة بالتأكيد وحاضرة لمناقشة بث مباريات بطولة كأس العالم 2018″.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الإثنين ٠٧ مايو ٢٠١٨ - ١١:٢٥

هكذا قدم المغرب “موروكو 2026” في كوبنهاغن

الإثنين ٣٠ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٥٨

مونديال 2026: الفيفا تضع شرطا جديدا لتعجيز المغرب

الأربعاء ٢٩ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٦:٥٠

بلاتيني.. تقنية الـVAR لم تحضر العدل المطلوب لفرق كرة القدم

الخميس ٣٠ أغسطس ٢٠١٨ - ٠١:٣٥

“الفيفا” يشيد بمحمد صلاح.. “موهبة فذة، وتواضع كبير وجسر بين الثقافات”