الأربعاء ٠٧ دجنبر ٢٠٢٢

السجن لبولوني حاول الاعتداء على ثلاثة مغاربة

الأربعاء 14 فبراير 13:02

قررت محكمة بولونية، اليوم الأربعاء، إيداع أحد مواطني البلد السجن،على ذمة التحقيق، بعد محاولته الاعتداء على ثلاثة مواطنين مغاربة. 
فقد أمرت محكمة بولونية في مدينة غنيزنو (غرب بولونيا) باعتقال مواطن بولوني (33 سنة) لمدة ثلاثة أشهر على ذمة التحقيق، يشتبه في قيامه ب”تهديد ثلاثة مواطنين مغاربة بالقتل، ونعتهم بكلمات وألفاظ ذات إيحاءات عنصرية تقوم على العرق والدين”. 
وأشار مكتب المدعي العام البولوني بمدينة غنيزنو إلى أن الشخص الموقوف “كان يتحوز بندقية تعمل بالضغط الهوائي، استعملها في تهديد المواطنين المغاربة بالقتل، كما هدد بإحراق المبنى، حيث كان يتواجد المواطنون المغاربة أثناء محاولة الاعتداء “.
وأكد المصدر أن مصالح الأمن أوقفت المتهم الرئيسي في القضية إضافة إلى شخص آخر (37 سنة ) كان يرافق الأول أثناء تهجمه على المواطنين المغاربة، وكلاهما كانا في حالة سكر طافح، وذلك بعد تلقيها إشعارا من قبل مالكي أحد المطاعم.
وسيتم توجيه تهم جنائية للمتهم الرئيسي في القضية، منها “محاولة استخدام بندقية هوائية بقصد إيذاء الآخرين، والتهديد بحرمانهم من الحياة أو التسبب في إصابة، ومحاولة الاعتداء على ملك الغير عبر إضرام النار”.

أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

الإثنين ٢٩ يناير ٢٠١٨ - ١١:١٧

“مخازنية” الناظور لهم علاقة مع بارون مخدرات جزائري

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٣٦

مرصد “صورة المرأة في الإعلام”: البرامج الرمضانية خارج القانون

الأربعاء ١٣ دجنبر ٢٠١٧ - ١٠:٥٢

ولاية أمن البيضاء: هذه حقيقة “قنبلة سوق القريعة”

الإثنين ٠٢ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:١٦

البحث عن شيطان “شركات كراء السيارات” بأكادير وتارودانت