الأحد ٠٥ فبراير ٢٠٢٣

الزهر والنصيري يهزمان ميسي وحكيمي يوقع أولى اهدافه

الخميس 27 سبتمبر 09:09

فجر ليغانيس صاحب المركز الأخير مفاجأة من العيار الثقيل بتحقيق فوز تاريخي على ضيفه برشلونة المتصدر وحامل اللقب 2-1 وألحق به الخسارة الأولى هذا الموسم في المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم. وقلب ليغانيس الطاولة على برشلونة وحول تخلفه بهدف للبرازيلي فيليبي كوتينيو (12) الى فوز بهدفين في 68 ثانية للمغربي نبيل الزهر (52) وأوسكار رودريغيز (53).
وهو الفوز الأول هذا الموسم لليغانيس الذي كان يملك نقطة واحدة قبل مباراة اليوم، والأول في 5 مواجهات مع برشلونة (خسر الأربع الأخرى)، فتخلص من المركز الاخير وانتقل الى السابع عشر.
وبات ليغانيس الفريق الوحيد الذي تغلب على القطبين ريال مدريد وبرشلونة في عام 2018 بعدما كان أخرج النادي الملكي في مسابقة الكأس الموسم الماضي بالفوز عليه 2-1 في اياب ربع النهائي بعدما كان خسر امامه 0-1 ذهابا.
وعلى ملعب “رامون سانشيث بيثخوان”، لم تكن حال ريال مدريد أفضل، ومني بدوره بخسارته الاولى هذا الموسم وكانت مذلة امام الفريق الاندلسي الذي حسم نتيجتها في الشوط الاول.
وهي المرة الاولى التي تتلقى فيها شباك ريال مدريد 3 اهداف في الشوط الأول في الليغا منذ نوفمبر 2003 وكانت أمام اشبيلية بالذات على الملعب ذاته وانتهت وقتها المباراة بفوزه برباعية نظيفة.
وفي البطولة الألمانية، قص أشرف حكيمي، ظهير بوروسيا دورتموند، شريط أهدافه مع أسود الفيستيفال، في أول ظهور له مع البي فاو بي، أمام نورنبيرغ، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات البوندسليغا.
وسجل حكيمي، هدف دورتموند الثالث في المواجهة التي انتهت بفوز دورتموند بسباعية نظيفة.
وظل الدولي المغربي حبيسًا بدكة البدلاء، قبل أن يدفع به لوسيان فافر، المدير الفني لدورتموند الليلة محل لوكاس بيتشيك.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الثلاثاء ٢٨ أغسطس ٢٠١٨ - ٠٩:٤٠

إقصاء الدفاع الجديدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا

الأحد ٠٢ سبتمبر ٢٠١٨ - ٠٨:٠٥

أغلب الفرق القوية بثمن نهاية كأس العرش

الجمعة ٢٧ أبريل ٢٠١٨ - ٠١:٣٥

مورينهو: صلاح أتى إلينا طفلا صغيرا لم يكن جاهزا بدنيا ولا عقليا

الجمعة ٢٩ دجنبر ٢٠١٧ - ٠٩:٥٢

جامعة الكرة مصرة على ضم منير الحدادي للمنتخب