الأحد ٠٥ فبراير ٢٠٢٣

الرجاء يكشف عن موعد استئناف تداريبه و يعلن تعاقده مع تسع لاعبين دفعة واحدة

الأثنين 1 أغسطس 15:08

إفادة: أحمد ماغوسي
كشف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ، عبر صفحته الرسمية بـ”فيسبوك”، عن استىناف التداريب الجماعية للفريق الاول بقيادة المدرب التونسي فوزي البنزرتي وذلك استعدادا لمنافسات الموسم الرياضي 2023/2022, ابتداء من فاتح غشت إلى غاية التاسع منه ، على أمل الدخول في معسكر تدريبي مغلق خلال الفترة الممتدة مابين 10 و 20 غشت الجاري .
وسبق ان أعلن فريق ” الخضر ” عن تعاقده مع تسعة لاعبين، بشكل رسمي، مساء يوم أمس، خلال المركاتو الصيفي الجاري، ضمن صفقاته الجديدة، بقيادة رئيسه عزيز البدراوي، بمعية المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي سيقود الفريق خلال الموسم المقبل.
هذا وتعاقد الرجاء مع كل من إسماعيل مقدم ومحمد بولكسوت والجزائريين المهدي بوكاسي ويسري بوزوق وحارس المرمى يوسف لحويزي، إلى جانب سعيد أزروال ومحمد بنتايك وعبد الحي فرصي، وكذا عودة لاعبه السابق زكرياء حدراف.
وسيقوم فريق الرجاء، عصر اليوم الاثنين، بتقديم لاعبيه الجدد لوسائل الإعلام، إلى جانب مدربه فوزي البنزرتي، كما سيكشف عن برنامج معسكره التدريبي استعدادا للموسم المقبل والاستحقاقات المقبلة.
وجدير بالإشارة إلى أن فريق الرجاء الرياضي قد احتل الموسم المنصرم المرتبة الثانية من البطولة الاحترافية وراء الوداد الرياضي ، و التي ستمكنه من المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بعدما أقصي منه السنة الجارية من دور ربع النهائي أمام الأهلي المصري.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الخميس ١٥ دجنبر ٢٠٢٢ - ١٢:٣٠

برلماني يطالب بفتح تحقيق في فضيحة تذاكر مباراة المغرب

السبت ٢٥ يونيو ٢٠٢٢ - ١٠:٣٦

احتدام الصراع بين الوداد و الرجاء حول لقب البطولة الوطنية

الجمعة ٢٩ أبريل ٢٠٢٢ - ٠٢:٥٤

الرجاء يحقق فوزا مستحقا بميدان الفتح الرباطي

الأحد ٢٩ أبريل ٢٠١٨ - ٠٢:٢٤

ليونيل ميسي يودع إينييستا بطريقته