الجمعة ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٢

الرجاء يتأهل لثمن نهائي كأس العرش على حساب قصبة تادلة

الخميس 7 أبريل 01:04

أحمد ماغوسي

انتصر فريق الرجاء الرياضي على مضيفه فريق شباب قصبة تادلة المنتمي لحضيرة قسم الهواة ،  بواقع هدف نظيف ، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء 6 ابريل الجاري على أرضية الملعب البلدي لبني ملال ، برسم  الدور ال16 من منافسات كأس العرش المغربي لموسم 2021/2020.
ودخل الرجاء اطوار هذه المباراة محروما من خدمات مجموعة من لاعبيه وأبرزهم العميد محسن متولي للإيقاف، فضلا عن محمد المورابيط وأسامة سوكحان وزكرياء الوردي بسبب الإصابة.

 الشوط الأول عرف تمركز الكرة في وسط الميدان ، وكان الرجاء اكتر احتكارا للكرة و المبادر للهجومات و التي كانت جميعها تفتقد للتركيز ، في حين  اعتمد عناصر  شباب قصبة تادلة على المرتدات التي هددت مرمى الحارس الرجاوي مرباح غايا، دون أن يتمكن  من ترجمتها لأهداف حقيقية .

الشوط الثاني، دخل الرجاء بعزيمة قوية من أجل  تسجيل هدف السبق مما جعله يضغط على خط دفاع قصبة تادلة الذي ركن كل عناصره إلى الوراء مشكلين حائطا دفاعيا مثينا، مما سهل المهمة على الرجاء الذي قام عناصره بمجموعة من المرتدات السريعة توجت بحصوله على ضربة جزاء أضاعها اللاعب عمر العرجون ببشاعة .
وتوالت الهجومات و المرتدات السريعة بين الفريقين بدون نجاعة إلى حين نهاية الوقت الأصلي للمباراة ، ليحتكم الفريقين إلى الأشواط الإضافية التي ابتسمت للمشاكس حميد أحداد الذي سجل هدف الفوز  في حدود الدقيقة الـ109، ليعبر الأخضر إلى دور ثمن نهائي كأس العرش.

و للإشارة، فإن شباب  قصبة تادلة ،قد بلغ دور الـ16 لبطولة كأس العرش  بعد تغلبه على أولمبيك خريبكة بالركلات الترجيحية بنتيجة 5-4، إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بهدف في كل مرمى.

في المقابل يتواجد الرجاء البيضاوي في دور ثمن النهائي دون خوض منافسات الأدوار التمهيدية (الدور الثالث، والرابع)؛ كونه من أندية القسم الأول للبطولة المغربية الإحترافية .

أضف تعليقك

المزيد من 24 ساعة

الثلاثاء ١٧ مايو ٢٠٢٢ - ٠٧:٤٣

رئيس المجلس البلدي للقنيطرة يشارك إلى جانب مسؤولين مغاربة في قمة “أفريسيتيز” بكينيا.

الجمعة ٠٨ يوليو ٢٠٢٢ - ٠١:٥٦

“نارسا” توصي مستعملي الطريق بالعديد من الاحتياطات لتفادي حوادث السير

الخميس ٠١ سبتمبر ٢٠٢٢ - ٠٩:٥٤

في 7 اشهر استثمر الاجانب ملياري دولار في المغرب

الخميس ١٥ سبتمبر ٢٠٢٢ - ٠١:١٣

الحموشي يستقبل مديرة الاستخبارات الاسبانية رفقة وفد امني رفيع