الخميس ٠١ دجنبر ٢٠٢٢

الرجاء تبدأ في تسوية أجور اللاعبين و الطاقمين التقني والإداري

الأربعاء 2 مايو 13:05

أصدرت اللجنة المؤقتة لفريق الرجاء الرياضي برئاسة محمد أوزال بلاغها الأول منذ تعيينها، اكدت من خلاله تعاقدها مع عزيز داودة كمدير عام وفتحي جمال كمدير رياضي للفريق.

وأشار البلاغ إلى تكليف عزيز داودة بمهمة إعادة هيكلة النادي من الناحية الإدارية والتنظيمية، في حين عهدت الى فتحي جمال مهمة تنظيم المنظومة الرياضية لنادي الرجاء خاصة في ما يخص الجوانب المتعلقة بالتنقيب على المواهب والتكوين وجلب اللاعبين، كما أنه سيكون مطالبا بمهمة تحضير الموسم الرياضي المقبل و الإشراف على عملية الانطلاقة الفعلية لأكاديمية نادي الرجاء ببوسكورة.

وأضاف البلاغ “.. منذ انتخابه، قام امحمد اوزال بتفعيل مجموعة من التدابير الإستعجالية تهدف أساسا الى تحسين ظروف العمل والرفع من معنويات اللاعبين والطاقمين التقني والإداري، حيث عقد الرئيس مرفوقا بعزيز داودة مجموعة من اللقاءات مع اللاعبين و الطاقم التقني من أجل شكرهم على التضحيات التي قاموا بها خلال الموسم الرياضي الحالي من جهة، و حثهم على مضاعفة المجهودات خلال الاستحقاقات المقبلة سواء على مستوى البطولة الاحترافية أو كأس الإتحاد الإفريقي.

وفي نفس الإطار بادر الرئيس على بدأ عملية تسوية أجور اللاعبين و الطاقمين التقني والإداري كما قدم التزامه بأداء منحة خاصة للاعبين والطاقم التقني في حالة حصول النادي على إحدى المراتب الثلاثة الأولى بالبطولة الاحترافية. 

وجاء في بلاغ اللجنة المؤقتة أيضا، “لمواجهة ضغط المباريات و تحسين المردود البدني للاعبين تمت الاستعانة بمروض طبي ثالث في شخص الدزاز و كذلك الخبير الطبي (Chiropracteur ) بلهواري. 

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الخميس ٢٤ مايو ٢٠١٨ - ١١:٥٨

فيفا: المنتخب المغربي.. الدفاع الأقوى في العالم

الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١ - ٠٩:٠٠

النجم المغربي يوسف النصيري يتصدر قائمة هدافي الدوري الإسباني “لاليغا”

الأربعاء ١٣ يناير ٢٠٢١ - ٠٨:٠٠

المنتخب المغربي يواجه الجزائر في أولى مقابلاته بمونديال كرة اليد 2021

الجمعة ١٣ أبريل ٢٠١٨ - ٠٦:٤٣

المغرب يخسر 10 اصوات في ملف تنظيم المونديال