الخميس ٠٦ أكتوبر ٢٠٢٢

الدورة الرابعة لمعرض الدراسات العليا في المملكة المتحدة بالمغرب

الثلاثاء 2 يناير 21:01

يخلق المجلس الثقافي البريطاني الفرص الدولية للأفراد في المملكة المتحدة والبلدان الأخرى كما يعمل على إرساء الثقة بين المملكة المتحدة وباقي دول العالم. 
 وقد تأسس المجلس الثقافي البريطاني بموجب مرسوم ملكي باعتباره جمعية خيرية ليصبح المنظمة الدولية التابعة للمملكة المتحدة المعنية بالفرص التعليمية والعلاقات الثقافية. 
ويعمل موظفو المجلس، البالغ عددهم 7000 موظف، والموزعين في ما يزيد عن 100 بلدا، مع آلاف المهنيين وصناع القرار وملايين الشباب كل عام من خلال برامج اللغة الإنجليزية والفنون والتعليم وغيرها من البرامج الاجتماعية.  
أكثر من 6000 زائر للمشاركة في الدورة  الثالثة لمعرض  الدراسات العليا في المملكة المتحدة سنة 2017. هذه السنة يسجل المعرض المنظم بالمغرب، مشاركة أكثر من 17 مؤسسة بريطانية للتعليم العالي واللغة الإنجليزية وينتظر أكثر من 8000 زائر .
يمكن لجميع الطلاب المغاربة والأجانب الذين يرغبون في الدراسة في المملكة المتحدة الطلاب بما في ذلك التلاميذ في صفوف الثانويات ، والطلاب الحائزين على البكالوريا فما  فوق، والخريجين الشباب والمهنيين الراغبين في إعطاء بعد دولي لمسيرتهم المهنية.
وسيشكل لقاء ممثلي الجامعات البريطانية مع الوافدين، معرفة المزيد عن نظام التعليم البريطاني بشكل عام وآخر المعلومات عن المناهج الدراسية والمؤهلات والمؤسسات والتأشيرات والإقامة ومستوى اللغة الإنجليزية المطلوبة والعديد من المعلومات الأخرى المفيدة.
مواعيد انعقاد الصالون في ثلاث مدن مغربية
الرباط: الخميس 11 يناير، 2018ـ فندق برج حسان
الدار البيضاء: السبت 13 يناير، 2018، فندق شيراتون
مراكش: الاثنين 15 يناير، فندق كينزي

أضف تعليقك

المزيد من سياسة

الإثنين ٠٥ مارس ٢٠١٨ - ٠١:٢٥

ناصر بوريطة يلتقي كوهلر غدا في لشبونة

الإثنين ٢٣ أبريل ٢٠١٨ - ١٠:٢٣

المغرب في الصف 123 عالميا في تصنيف أفضل جنسية

الإثنين ٠٩ أكتوبر ٢٠١٧ - ٠٩:٥٨

أسرار مجهولة عن تشي جيفارا

الجمعة ٢٢ دجنبر ٢٠١٧ - ٠٩:٢٠

التجمع يواصل “السحق الانتخابي” لمنافسيه