إفادة
إفادة
الثلاثاء 31 دجنبر 2019 - 05:39

الحكومة تنهي المصادقة على تصاميم نقل الاختصاصات الحكومية الى الجهات

صادقت اللجنة الوزارية للاتمركز الإداري برئاسة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني اليوم الثلاثاء 31 دجنبر 2019 بالرباط في اجتماعها العاشر على آخر التصاميم المديرية لجميع القطاعات الحكومية.

وفي تصريح لرئيس الحكومة عقب ختام الاجتماع، قال “أصبح لدينا الآن خريطة للاختصاصات التي سيتم نقلها للجهات من مختلف القطاعات الحكومية، وبقي أمامنا فقط تعديل بعض المقتضيات القانونية والتنظيمية لتصبح الإدارات الجهوية قادرة على ممارسة عدد من الاختصاصات التي كانت حكرا على الإدارات المركزية”.

وأضاف رئيس الحكومة أن هذا الإنجاز “سيقرب عددا من الخدمات للمواطنين وللمقاولة، ويوفر عليهم الجهد والزمن ويسهل عليهم الحياة، وسنبدأ بعد ذلك مباشرة في تنفيذ نقل الاختصاصات وفق البرمجة المحددة في التصاميم المديرية”.

التعاليق

اكتب تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

المزيد من شؤون محلية

تلفزيون الموقع

تابع إفادة على:

تحميل التطبيق