الأحد ٢٢ مايو ٢٠٢٢

الحرس الإسباني يطلق النار على مغربي دهس امرأة بسيارته

الثلاثاء 26 ديسمبر 12:12

شددت السلطات الاسبانية في سبتة المحتلة الحراسة الأمنية على مغربي أصيب بعيار ناري، بعد محاولته اقتحام المعبر الحدودي باب سبتة ودهس المارة الجمعة الماضي. 
وظل المتهم إلى حدود اول أمس الاحد، يتلقى العلاج في مستشفى المدينة المحتلة بعد أن أصيب بعيار ناري في ذراعه. 
وأشارت مصادر إعلامية إلى ان الحالة الصحية للمصاب لا تدعو إلى القلق، وأن السلطات القضائية باشرت تحرياتها من أجل تحديد أسباب محاولته اقتحام المعبر الحدودي بسيارته. 
ونقل المصادر نفسها عن منتخبين اسبان بالمدينة قولهم، إن الحادث اثار هلعا في المدينة، وساد الاعتقاد، بداية، أن الامر يتعلق بعملية ارهابية تتمثل في دهس أفراد الحرس الاسباني، قبل أن يتبين ان هناك أسبابا اخرى يجري التأكد منها. 
وتشير التحريات الاولية الى ان المعني بالأمر، 41 سنة، يمتهن التهريب المعيشي بالمنقطة، ولا علاقة له بالإرهاب، وقد استعان الامن الاسباني بتسجيلات كاميرات المراقبة لإعادة التدقيق في تفاصيل الحادث. 
إلى ذلك، بدأت تفاصيل الحادث أثناء محاولة المهرب اقتحام الحدود الوهمية، وقيادة سيارته المحملة بالسلع بسرعة كبيرة، دون أن يتوقف عند نقطة المراقبة، وأثناء فراره دهس امرأة، ورفض الامتثال لأوامر الامن الاسباني بالتوقف، ما دفع عنصرا من الحرس المدني إلى اطلاق الرصاص على السيارة، وإصابة السائق في ذراعه.

أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

الإثنين ٠٥ نوفمبر ٢٠١٨ - ١٢:٠٢

حجز حوالي 500 ألف قرص من القرقوبي بميناء طنجة المتوسط

الخميس ٢٦ يوليو ٢٠١٨ - ٠١:١٧

إنقاذ أزيد من 500 مهاجر في البحر المتوسط

الأربعاء ١٦ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٤٠

خط التبليغ عن الرشوة يطيح بموظفين ووسطاء في حالة تلبس

الأحد ١٣ مايو ٢٠١٨ - ١٠:٠٥

الداخلية تخصص رقما للتبليغ عن الغش والمنافسة غير المشروعة