الإثنين ٠٤ يوليو ٢٠٢٢

الحرب الأوكرانية والوباء القادم سنة 2023

الخميس 9 يونيو 12:06

خالد الشرادي

بسبب الحرب الدائرة حاليا في اوكرانيا والتي أتمنى من كل قلبي أن يخسف الله الأرض برئيسها وبمنتخبها البائس لكرة القدم ..العالم أصبح مهدد بالمجاعة هذا ما أعلنته الأمم المتحدة قبل يومين ..

أمضيت نصف حياتي في أقسام الاجتماعيات ولم أكن أعرف أبدا أن أوكرانيا هي التي كانت تطعم العالم .. وأن كل تلك الحرشة التي ضربناها ب لافاش كيري كانت حرشة أوكرانيا وقمح أوكرانيا وكل المسمن الذي سرطناه كان قمحا أوكرانيا خالصا … رغم أن أمريكا ترمي القمح في البحر .. والصين واستراليا وروسيا والأرجنتين والهند وفرنسا و و و و كلهم ينتجون قمحا أوفر بكثير من انتاج إبنة الكلب أوكرانيا ..!!

نعم إنهم يريدون أن يقنعونا بذلك مثلما يريدون إقناعنا أن نسبة الطورطيات في العالم هي أكبر من مجموع المواطنين في عموم آسيا ونيتفليكس ..

وكما أقنعونا سابقا أن ضرب الجرعة الثالثة في طيزنا سيحمينا من الموت بكورونا ثم ذهبت كورونا وذهبت معها أموال اللقاحات التي دفعناها من جيوبنا …

وكما أقنعونا أن البقاء في بيوتنا سيساعدنا على الاختباء من أوميكرون و على انتخاب حزب أبله في المغرب كهذا الحزب الخرية الذي نطليه هذا العام.

…يقول بيل غيتس أن الوباء قادم في 2023 .. يبقى فقط أن نختار معه نوع الحقنة الكبيرة التي سيغرسها لنا هذه المرة في مؤخرتنا .. ثم لن يخرجها أبدا ! وفي الأخير لعن الله جد أبي أبيك يا بيل على جد أبي المجاعة على جد أم أمك يا*زيلنسكي الكلب* ..

أضف تعليقك

المزيد من مقالات

الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢ - ٠٢:٠٢

الجيش الأمريكي يؤدي الغناء الناعم وسط المدن المغربية

الخميس ١٩ مايو ٢٠٢٢ - ٠١:٣٥

الدروس المستخلصة من حرب روسيا على أوكرانيا (10)

الجمعة ٠١ أبريل ٢٠٢٢ - ٠٨:٣٤

مقاربة ملكية لتدبير أزمات المغرب الدولية

السبت ٢٦ مارس ٢٠٢٢ - ١٢:٢٢

ماذا لو كانت حرب “بوتين” على أوكرانيا حربا دينية