الإثنين ٠٤ يوليو ٢٠٢٢

الجزائر تنال 4 مناصب في “الكاف” مقابل 10 مناصب للمغرب

الخميس 26 أكتوبر 12:10

نقلت يومية “الشروق” الجزائرية، على نحو ناقم على المغرب، خبر تعيين عضوين جزائرين في الكاف. وقالت في مقال نشرته اليوم الخميس، ويحمل عنوان: “الجزائر تنال 4 مناصب مقابل 10 مناصب للمغرب”: “يعد زطشي الوحيد من بين أعضاء المكتب الفيدرالي الحالي للفاف، الذي تم تعيينه على مستوى إحدى اللجان الدائمة للكاف، بالإضافة إلى الثلاثة الآخرين الذين تم ذكرهم، مقارنة بالمغرب الذي حاز على عضوية 10 مناصب، ومصر بـ8 مناصب وتونس بـ6 مناصب”.
وأضافت: “دخل رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، خير الدين زطشي، لعضوية لجنة الكاف المكلفة بتنظيم البطولات الإفريقية للأمم. بينما تم تعيين رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم محفوظ قرباج في عضوية لجنة المنافسات مابين الأندية وتسيير نظام تسليم الإجازات”.
 ووفقا لبيان الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، الأربعاء، فقد تم تنصيب شخصيتين كرويتين أخرتين في لجان “الكاف”، ويتعلق الأمر بكل من الدكتور ياسين زرقيني كنائب أول لرئيس اللجنة الطبية التي يترأسها التشادي عدوم جبرين، وكذا المدير الفني الوطني السابق توفيق قريشي الذي عين عضوا في اللجنة الفنية والتطوير التي يترأسها اللاعب الدولي الزامبي السابق كالوشا بواليا.
وتصر الجزائر دائما على مقارنة نجاحاتها بالتقدم الذي يحرزه المغرب في أكثر من مجال على المستوى الإفريقي.

أضف تعليقك

المزيد من سياسة

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠٥:١٨

نقابات التعليم: الحوار الاجتماعي مع الحكومة وصل الباب المسدود

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ - ١٢:٠٤

البوليساريو تطعن في قرار لمجلس الاتحاد الأوربي

الإثنين ٢٠ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٩:٣٤

بنكيران للعثماني: نحن لا نترك ملوكنا

السبت ٠٩ يونيو ٢٠١٨ - ١٠:٠٦

أصحاب ضيعات اسبانية: “هذا العام جلبوا لنا عاهرات من اكادير”