الجمعة ٠٧ أكتوبر ٢٠٢٢

التحقيق يعيد صاحب مقهى “لاكريم” إلى سجن الأوداية بمراكش

الخميس 9 نوفمبر 12:11
مازالت التوقيفات الأمنية مستمرة في قضية إطلاق النار على مقهى “لاكريم” بمراكش، حيث علمت “تودة نيوز” من مصادر أمنية أنه تم اعتقال شخص أمس الأربعاء  بفندق كان أحد المتهمين الرئيسيين يقيم فيه.
وأضاف مصدرنا أنه تم إيقاف اربعة أشخاص يحملون الجنسية الهولندية  في ملتقى شارع محمد الخامس وشارع عبد الكريم الخطابي  بعدما أُخبِر رجال الامن بأن تحركات هؤلاء مشبوهة، وقد تم اطلاق سراحهم بعد الاستماع إليهم.. 
وفي السياق نفسه، قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمراكش إيداع صاحب مقهى “لاكريم”  وشقيقه  سجن  الاوداية، وذلك بعدما تم اطلاق سراحهما في وقت سابق. 
وقالت تقارير صحفية من هولندا أن صاحب المقهى الموقوف سبق أن كان محل مساءلة في هولندا، وأنه كان يملك ملهى ليلي يسمى”بلا حدود” لكن عمدة بلدية” زوترمير” الهولندية  أغلق هذا الملهى بعدما أصبح  يعرف انشطة مزعجة تتنافى والقانون الهولندي..
يذكر أن صاحب المقهى انتقل الى البيضاء في نفس اليوم الذي أطلق الملثمان النار على مقهاه وقتلا الطالب حمزة الشايب، فضلا عن إصابة شخصين آخرين، وقد سبق ان تم ايقافه  رفقة شقيقه على ذمة التحقيق قبل أن يطلق سراحهما لكن قاضي التحقيق الذي قرر مرة أخرى ايقافهما وإيداعهما سجن الأوداية، وذلك قصد تعميق البحث في هذه القضية التي يبدو أنها ستطيح بالكثير من الرؤوس المرتبطة بشبكة دولية لتهريب المخدرات وتبيض الأموال وحيازة الأسلحة. 
أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

الخميس ٢١ يوليو ٢٠٢٢ - ٠٨:٢٨

مقاهي “الشيشا” تدخل الأحياء السكنية للمهدية

الأحد ٢٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠٢:١٠

توقيت جديد بجميع المؤسسات التعليمية ابتداء من 7 نونبر

الأحد ١٧ يونيو ٢٠١٨ - ٠١:٠٦

تسجيل أزيد من 23 ألف قضية متعلقة بالأمن والنظام

الأحد ٢٦ يونيو ٢٠٢٢ - ٠٤:٥٥

توقيف متهم في اقتراف عملية سرقة بالكسر من داخل وكالة لتحويل الأموال