حققت الأغنية الترويجية لكأس العالم التي أعدها الموزع العالمي المغربي “ريدوان” والمنتظر بثها على قناة “bein-sport” موازاة مع نهائيات كأس العالم بروسيا، أزيد من مليون وربع مشاهدة في أقل من 24 ساعة على طرح الفيديو بقناته الرسمية على موقع اليوتيوب العالمي، والتي خصص جزءً منها من أجل الترويج لوجهة أكادير السياحية.
وكان ريدوان قد قضى أربعة أيام بمدينة أكادير، تنقل خلالها بين عدد من المناطق لتصوير وصلة إشهارية على شكل (clip-vidéo)، حيث تضمن الفيديو أجمل المواقع السياحية في سوس بما فيها شاطئ المدينة، إضافة إلى لقطات تم تصويرها بمناطق متفرقة بالأطلس الصغير القريب من المدينة.
ويأتي هذا الفيديو لتسويق وجهة مدينة أكادير السياحية ضمن الفيديو الترويجي لكأس العالم المعنون بـ “عالم واحد” (One Word)، من أجل التعريف بمؤهلاتها الطبيعية والاقتصادية، لتشجيع السياح الأجانب على زيارة المدينة لإنعاش العجلة الاقتصادية لعاصمة سوس التي تعاني من انتكاسة نوعية في الآونة الأخيرة.
تجدر الإشارة إلى أن ظهور مناظر عامة لأكادير في الفيديو الترويجي لكأس العالم بلغت تكلفته المالية حوالي 400 مليون سنتيم، تم تسليمها للمغني والموزع العالمي ريدوان، بتمويل مشترك من مجلس جهة سوس ماسة (100 مليون سنتيم) وجماعة أكادير (100 مليون سنتيم) والمكتب الوطني المغربي للسياحة (200 مليون سنتيم) من الأغلفة المخصصة للترويج السياحي لديها، ووقع الاتفاقية المكتب الجهوي للسياحة.
Warning: Undefined variable $postData in /home/ifada/public_html/wp-content/themes/NewsPaperOne-Light/template-parts/content/content-single.php on line 55
Warning: Trying to access array offset on null in /home/ifada/public_html/wp-content/themes/NewsPaperOne-Light/template-parts/content/content-single.php on line 55
Warning: Attempt to read property "ID" on null in /home/ifada/public_html/wp-content/themes/NewsPaperOne-Light/template-parts/content/content-single.php on line 55
أضف تعليقك