الأربعاء ٢٨ سبتمبر ٢٠٢٢

اعتقال 12 مغربيا بإسبانيا بتهمة تجنيد مغربيات قاصرات في الدعارة

الخميس 9 نوفمبر 12:11
نقلت وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي” أن الشرطة الاسبانية نجحت في تفكيك شبكة إجرامية تنشط في استغلال مهاجرات مغربيات، من بينهن قاصرات، في تعاطي الدعارة بمدينة مورسيا، مقابل مبالغ مالية تتقاضها الشبكة على حساب الفتيات المغربيات المستغلات.
وأوردت الوكالة أن عملية تفكيك هذه الشبكة، جاءت عن طريق توقيف 13 عضوا منها، وهم 12 شخصا من جنسية مغربية، فضلا عن شخص من جنسية رومانية، كانوا يعملون على استقطاب المهاجرات المغربيات واستغلالهن في مجال الدعارة.
وأضافت وكالة ” إيفي” أن هذه الشبكة كانت تستغل المهاجرات المغربيات اللواتي لا يتوفرن على أوراق الإقامة، ومن ضمنهن 6 فتيات مغربيات قاصرات، وكانت تجبرهن على تعاطي الدعارة مقابل مبالغ مالية تتراوح ما بين 20 و 30 أورو للزبون.
وكانت هذه الشبكة الاجرامية تنشط في منطقة “توري باتشيكو” التابعة لمورسيا، وقد تمت مداهمة عدة اقامات بهذه المنطقة، حيث كانت الشبكة تستغلها في استقبال الزبائن لممارسة الدعارة مع الفتيات اللواتي يتبعن للشبكة.
وقد أدت التحقيقات مع هذه الشبكة الاجرامية إلى اكتشاف أن 4 مهاجرات مغربيات تعرضن لعمليات الاجهاض بشكل غير قانوني نتيجة حملهن بسبب التعاطي للدعارة.
أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢ - ٠٥:٢٧

توقيف متهمين بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

الجمعة ٢٣ نوفمبر ٢٠١٨ - ٠٣:٣٠

عطل تقني يمنع المغاربة من التسجيل في رحلة “البراق المجانية”

السبت ٢٥ نوفمبر ٢٠١٧ - ١١:٤٢

غرق 33 ألف شخص في المتوسط منذ عام 2000

الثلاثاء ١٥ مايو ٢٠١٨ - ١٢:١٧

وزارة العدل تضع اللمسات الأخيرة على قانون مهنة الطب الشرعي