الأحد ٠٢ أكتوبر ٢٠٢٢

اعتقال مغربي هارب وجه 18 طعنة بسكين إلى طليقته

الأربعاء 22 نوفمبر 11:11
أوقفت الشرطة الاسبانية مؤخرا، مواطنا مغربيا كان موضوع مذكرة بحث أوروبية صادرة عن السلطات القضائية البلجيكية، لتورطه في محاولة قتل طليقته، بعد أن وجه لها 18 طعنة بسلاح أبيض. 
ويأتي اعتقال المبحوث عنه حسب مصادر مطلعة بعد تحريات كشفت تواجده في مقاطعة ألميريا، في مسعى للسفر إلى المغرب هربا من الاعتقال والملاحقة القضائية. 
وكانت محكمة “فيلاندرز” في بلجيكا قد أصدرت في 5 أكتوبر الماضي، أمرا أوروبيا بالاعتقال والتسليم في حق المتهم، من أجل تهمة محاولة القتل.
وتعود تفاصيل الحادث إلى فجر يوم 2 أكتوبر من السنة الجارية، في بلدة كوكسيجد في بلجيكا، عندما تم العثور على سيدة مصابة بجروح خطيرة على شاطئ البحر، حيث أفادت الضحية أنها تعرضت للاعتداء على يد طليقها أثناء لقاء بينهما لمناقشة وضعية أطفالهما الأربعة.
وأضافت أنه بعد احتدام النقاش بينها وبين طليقيها قام الأخير بالاعتداء عليها بواسطة سكين حيث وجه لها عدة طعنات قبل أن ينكسر السكين ليستل سكين أخر ويطعنها من جديد، لتتظاهر بالموت ويفر الجاني..
وكشت المعلومات التي حصل عليها المحققون أن “و . م” البالغ من العمر 31 سنة، قد غادر التراب البلجيكي، ويتواجد في مقاطعة ألميريا جنوب إسبانيا، بهدف العودة إلى بلده الأصلي، لتتحرك على إثرها الشرطة الاسبانية وتعتقله ليلة 17 من شهر نونبر الجاري، وتسلمه للسلطات القضائية لاتخاذ الاجراءات القانونية لتسليمه للقضاء البلجيكي.
أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

الجمعة ٠٢ فبراير ٢٠١٨ - ٠١:٤٣

13 إصابة بالجذام في المغرب سنة 2017

الجمعة ٢٤ يونيو ٢٠٢٢ - ٠٥:٢٧

توقيف متهمين بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

الخميس ١٨ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٠:٣٥

“العفو الدولية” تدعو المغرب لإلغاء قرار إدانة نوال بنعيسى

الأحد ١٢ يونيو ٢٠٢٢ - ١٠:١٣

إعتقال أستاذة ومفتش تعليم بتهمة الخيانة الزوجية من طرف درك تامنصورت