الأحد ٢٢ مايو ٢٠٢٢

دوري أبطال أوروبا يحسم اليوم في المتأهل للمربع الذهبي

الأربعاء 13 أبريل 12:04

مراسلة : أشرف بنحيلي

ستجرى مساء اليوم الأربعاء 13 أبريل الجاري، مباراتين برسم إياب دور ربع نهائي التشامبيونزليغ، و اكيد أنهما سيشدان أنفاس أنظار المتفرجين من محبي الفرق المنافسة التي تسعى جاهدة من أجل الفوز بهذه الكأس التي تحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة ليس فقط على مستوى أوربا بل على مستوى العالم كله لما تمنحه من فرجة فوق الملاعب و تشويق و متعة في الأداء الفني و التقني و التكتيكي للفرق المتنافسة.
و ستجمع المباراة الأولى بين بنفيكا البرتغالي و مضيفه ليفربول الإنجليزي هذا الأخير الذي قطع شوطا كبيرا نحو التأهل إلى نصف النهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب ب 3 أهداف مقابل هدف واحد، و سيدخل لاعبو الفريق البرتغالي المباراة بغية تدارك نتيجة الذهاب و تحقيق المفاجأة و التأهل للدور الموالي.
هذا و سيلعب الفائز من هذه المباراة أمام فريق فياريال الإسباني الذي حقق مفاجأة مدوية بإقصائه للعملاق البافاري بايرن ميونيخ في مباراة انتهت متعادلة بهدف لمثله ، مستفيدا الفريق الإسباني من فوزه ذهابا على أرضه بهدف نظيف.
أما المباراة الثانية لأمسية اليوم  فستكون قمة بين أتلتيكو مدريد الإسباني و ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، هذا و انتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الإنجليزي بهدف نظيف، و سيحاول رجال بيب غوارديولا تأكيد فوزهم ذهابا بغية التأهل الثاني تواليا إلى المربع الذهبي.
و سينازل الفائز في هذه المواجهة فريق ريال مدريد الإسباني المتأهل على حساب تشيلسي الإنجليزي هذا الأخير الذي فاز في مباراة الإياب التي أجريت مساء أمس الثلاثاء  بملعب سانتياغو برنابيو ب 3 أهداف مقابل هدفين إلا أن هذا الفوز لم يسمح له بالتأهل بفعل  خسارته ذهابا على أرضه بثلاثة اهداف لهدف وحيد.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

السبت ٣٠ نوفمبر ٢٠١٩ - ٠٦:٥٤

الوداد البيضاوي يحقق التعادل الإيجابي أمام نظيره الجزائري

الجمعة ٠١ دجنبر ٢٠١٧ - ١٠:١٨

“رونار” لا يهمه نتائج قرعة مونديال روسيا

الخميس ٣٠ أغسطس ٢٠١٨ - ١٢:٤٥

عودة بعثة المنتخب الوطني لأقل من 17ىسنة إلى المغرب

الثلاثاء ٢٥ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٩

مودريتش.. من لاجئ إلى أفضل لاعب في العالم (فيديو)