الإثنين ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٢

ألبوم جديد لليلى غفران بـ 4 لهجات عربية

الثلاثاء 3 أكتوبر 12:10

قالت الفنانة ليلى غفران، إنها انتهت مؤخرا من تسجيل 3 أغنيات، هى “يا المغرب”، و”جابنى لغرام” أغنيتان مغربيتان كلمات وألحان خالد سلام، ثم أغنية” تعافيت” وستقدمها باللهجة اللبنانية، وهى كلمات محمد يونس، وألحان أحمد الزعيم.
وأضافت حسب ما نقلته “اليوم السابع” المصرية أنها ستطرح الألبوم على 4 مراحل، ستبدأها بطرح بعض الأغنيات منفردة، ثم بعد ذلك طرح الألبوم كاملا.
كما أشارت “ليلى” إلى أنها ستقدم من خلال أغنيات الألبوم فكرة جديدة كانت تتمنى طرحها منذ فترة من خلال ألبوماتها، وهى تقديم أغنيات للهجات مختلفة، ضمن ألبوم واحد وهو ما ستقدمه خلال ألبومها الجديد الذى يتضمن 5 أغنيات بثلاث لهجات غير المصرية، وهي اللبنانية والمغربية والخليجية، أما باقى الألبوم فسيتم طرحه باللهجة المصرية.
وأكدت أنه لا يوجد سبب محدد لابتعادها عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية، وقالت: أنا مطربة ذات “مود” خاص، لذا يجب أن أكون مقتنعة تمام الاقتناع بما سأقدمه لجمهورى، والفترة الماضية لم أكن مقتنعة بأى شىء مما قدم إلى، لذا رفضتها خوفا أن أخذل جمهوري، ورؤيتى تكمن فى تقديم أفضل ما عندى حتى لو على حساب تأخيرى، والمهم أن أشعر بالنهاية بالرضى الكافي، وبأننى أخطو خطوة جديدة تحسب لأعمالى.

أضف تعليقك

المزيد من سياسات دولية

السبت ٠٥ مايو ٢٠١٨ - ٠٥:٠٠

راشق جورج بوش بالحذاء مرشحا للانتخابات العراقية

الإثنين ٣٠ أكتوبر ٢٠١٧ - ١٢:٣٣

فرص المغربيات للزواج أكثر من باقي النساء العربيات

السبت ١٩ مايو ٢٠١٨ - ٠٢:٠٠

“السيدات الأول” فيلم جديد لجينفير أنيستون

الثلاثاء ١٠ أبريل ٢٠١٨ - ٠٩:٢٢

فيديو يوثق عملية اعدام شاب فلسطيني من طرف جندي اسرائيلي