الأربعاء ٠٧ دجنبر ٢٠٢٢

أطلاق نار بأزرو يخلف قتلى واصابات خطيرة

الأربعاء 25 يوليو 15:07

اطلق معلم متقاعد، في عقده السادس، الرصاص على جيرانه وأفراد من عائلته بناحية أزرو في ساعة مبكرة من صباح أول أمس الاثنين، لأسباب مجهولة فتح في شأنها تحقيق من قبل الضابطة القضائية للدرك الملكي.

ووجدت عناصر الدرك صعوبة كبيرة في إيقاف المتهم “م. س”، المتزوج والأب لأبناء، بعدما أبدى مقاومة شرسة، في تدخل دام ساعات إلى الصباح، قبل تجريده من البندقية من نوع «خماسية» التي استعملها في هذا الاعتداء، والسيطرة عليه واقتياده إلى مقر السرية للتحقيق معه.

وأشارت التقارير مقتل 3 أشخاص في الحين، اثنان على قرابة عائلية مع المتهم، وإصابة 5 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، بينهم نساء، نقلوا إلى المستشفى الإقليمي الأطلس بأزرو، وأحدهم نقل إلى المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني بفاس، لخطورة حالته الصحية.

وشهد دوار آيت عمرو وعلي بمنطقة حشادة بجماعة تكريكرا بقيادة إكلاون بدائرة أزرو، تفاصيل هذه الجريمة البشعة، إذ عاش سكانها ذعرا شديدا، خوفا من ارتفاع الحصيلة، خاصة أمام صعوبة السيطرة على الجاني المسلح وكبح هستيريته، سيما في ظل صعوبة التضاريس والظلام الدامس، قبل تجند الجميع والنجاح في إيقافه.

ولم تعرف الأسباب الحقيقية وراء “انتفاضة” المتهم ضد جيرانه وعائلته، بعدما تسلح ببندقيته وشرع في إطلاق الرصاص بشكل عشوائي عليهم وعلى كل من يصادفه في طريقه، بعدما انتابته حالة هستيرية غير مسبوقة، إذ كادت الحصيلة أن تكون أكبر.

أضف تعليقك

المزيد من مجتمع

الخميس ١٥ مارس ٢٠١٨ - ١٢:٢٧

عزل النائب الثالث لرئيس جماعة تطوان

الأربعاء ٠٩ نوفمبر ٢٠٢٢ - ٠٩:١٦

أخيرا الحكومة تنوي التحرك لمحاربة التسول بالاطفال

الأربعاء ١٠ أكتوبر ٢٠١٨ - ٠١:٤٥

توقيف 50 “حراكا” بين العرائش وأصيلا

الجمعة ٠٦ أبريل ٢٠١٨ - ١١:٢٠

40 هيئة مدنية تطالب بمراجعة قانون الأسرة