الإثنين ٢٢ يوليو ٢٠٢٤

أستاذ يعتدي على زميله ويرسله لقسم الإنعاش

الجمعة 23 سبتمبر 14:09
22206

مراسل الجريدة – مكناس

بمدرسة المصلى التابعة لمديرية مكناس الاسماعلية، وفي غياب لمدير المؤسسة مساء يوم الخميس 23شتنبر 2022 قام الأستاذ ب. ا بضرب (نطح)زميله م .م المكلف بعملية الحراسة على مرأى من زميلته المكلفة بنفس العملية وبحضور أحد أولياء التلاميذ مما تسبب له بفقدان وعيه مما استدعى حضور سيارة الإسعاف لنقله على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات.

للإشارة فالمعتدى عليه كان قد استأنف عمله نهاية الموسم الماضي بعد خضوعه لعملية جراحية على مستوى القلب، مما ينذر بمضاعفات صحية لا تبشر بخير جراء هذا الإعتداء.

وقد امتعض بعض الأساتذة سلوك مدير المدرسة عند حضوره في السماح للأستاذ المعتدي بمغادرة المؤسسة للحصول على شهادة طبية لمواجهة زميله الذي يرقد بقسم الإنعاش بعد إجراء كشوفات وتخطيط على مستوى القلب والتي تظهر أعراض غير حميدة.

وحسب بعض أطر مدرسة المصلى مديرية مكناس،فإن الوضع التربوي قابل للانفجار في كل لحظة نظرا للاختلالات الكثيرة التي تعج بها إدارة المؤسسة والتي كانت موضوع زيارة لجان إقليمية متعددة لازالت تقاريرها في رفوف مصالح المديرية الإقليمية بمكناس الإسماعيلية والكل ينتظر مخرجاتها…ولنا عودة في الموضوع

أضف تعليقك

تعليقات الزوار 3

  1. خالد غريب2022-09-27 15:51:26الرد على التعليقمجموعة من الأشخاص من داخل و خارج المؤسسة همهم الوحيد تأجيج الوضع من باب: إحقد على أخيك ظالما أو مظلوما، (و زرفو ) ، خصوصا في جلسات المقاهي، مع أن الأستاذ م م مريض و في غنى عن أي مضاعفات.
  2. Mal2022-09-25 03:16:47الرد على التعليقBasah hada khasso laaassa ana kanaaraf chakhsiyan
  3. محمد احميداني2022-09-23 16:21:49الرد على التعليقتنشرون افتراءات و ادعاءات دون علم بحيثيات الواقعة. حدثت مشادات بين الأستاذين سقط إثرها الأستاذ م م إلى الوراء، استئناف عمل الأستاذ بعد عملية جراحية لم يكن نهاية الموسم الماضي بل ما قبل الماضي، و تغيير الحقائق لن يفيد أحدا في شئ

المزيد من 24 ساعة

الخميس ٠٧ أبريل ٢٠٢٢ - ٠٥:١٠

إهانة موظفين يتسبب في اعتقال ثلاثة اشخاص

الإثنين ١٣ نوفمبر ٢٠٢٣ - ٠٩:٤٠

تنسيقيات قطاع التعليم تخوض اضرابا جديدا هذا الاسبوع

الأحد ١٠ أبريل ٢٠٢٢ - ٠١:٢٦

الوداد يفوز على شباب المحمدية ويتأهل الى ربع نهائي كأس العرش

الجمعة ٢٠ مايو ٢٠٢٢ - ٠٣:٣٣

ضبط شبكة تنشط في دعارة ل spa