الأربعاء ٢٩ يونيو ٢٠٢٢

أرباب محطات “أفريقيا غاز” ينتفضون ضد أخنوش

الأحد 15 يوليو 11:07

انتفض أرباب محطات التزود بالوقود التابعة لـ”أفريقيا غاز” ضد عبد العزيز أخنوش،  مهددين بالاحتجاج أمام المقر الاجتماعي للشركة، وذلك لاسماع صوت مطالبهم لمجلس ادارة الشركة وفتح باب الحوار الذي أغلق في وجوههم.
 وأعلنت الهيئة التي تضم أرباب ومديري وتجار محطات أفريقيا عن تنظيم وقفة احتجاجية انذارية أمام المقر الاجتماعي للشركة  بالدار البيضاء يوم 25 يوليوز الجاري.
وطالبت الهيئة بالاستجابة إلى المطالب التي قالت إن ادارة الشركة لم تتجاوب معها لحدود الساعة، بعد الخسائر الهامة التي تكبدوها نتيجة المقاطعة الشعبية التي تستهدف علامات تجارية معروفة.
 وقالت الهيئة في بلاغ لها، إن مدراء الشركة أغلقوا باب الحوار في وجوههم ورفضهم الاستجابة لمطالب المتضررين التي وصفوها بالعادلة والمشروعة والموضوعة أمامهم منذ ماي الماضي.
وأضاف المصدر أن مسؤولي الشركة تنصلوا من عقد اجتماع كان مبرمجا في نهاية يونيو رغم حضور جميع أعضاء مجلس ادارة الهيئة الممثلة للمتضررين، وذلك بمبررات واهية، على حد تعبيره.
وأشار متحدث عن اتحاد أرباب وتجار ومديري محطات الوقود بالمغرب، ان الدعوة للتصعيد ضد شركة المحروقات المملوكة لوزير الفلاحة عزيز أخنوش، جاءت بعد استنفاذ مجلس إدارة الهيئة لجميع قنوات الاتصال والوساطة علاوة على التجاهل التام للأضرار الكبيرة والخسائر الجسيمة التي تكبدها أصحاب المحطات دونما خطأ او ذنب ارتكبوه نتيجة مقاطعة منتجات شركة أفريقيا.
 وأضاف المتحدث، أن هذا التصعيد يأتي أمام امتناع المسؤولين عن الشركة تقديم يد المساعدة والدعم المباشر لتعويض هذه الخسائر لأصحاب المحطات، مبرزا أن مالكي المحطات يتعرضون للحيف، جراء ضعف الهامش الربحي مقارنة مع ما هو سائد في السوق، وعند باقي المنافسين.

أضف تعليقك

المزيد من منوعات

الخميس ٠١ أكتوبر ٢٠٢٠ - ١١:٠٠

فضيحة: مصحة بالبيضاء تستبدل جثة احد المتوفين “فيديو”

الخميس ٠٤ يناير ٢٠١٨ - ٠٦:٠٢

تأهب أمني خوفا من إقامة “اكديم إيزيك” بالعيون

الأربعاء ٢٤ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:٣٠

اعتقال مواطن حاول تهريب 9 كلغ من الكوكايين إلى المغرب

الثلاثاء ٠٩ يونيو ٢٠٢٠ - ٠٥:٤٧

المكتب الوطني للسياحة يعض خطة لإنعاش السياحة ما بعد كورونا