السبت ١٣ أبريل ٢٠٢٤

“أبل” توجه ضربة قاصمة إلى “سامسونغ”

الثلاثاء 27 مارس 10:03

كشفت تقارير صحفية عالمية عديدة عن أن شركة “أبل” الأمريكية تعمل على مشروع “سري” سيكون بمثابة الضربة “القاصمة” لمنافستها “سامسونغ” الكورية الجنوبية.
وقالت وكالة “بلومبرغ” الأمريكية إن “أبل” تسعى حاليا داخل منشأة تصنيع “سرية” بالقرب من مقرها في كاليفورنيا، من أجل تصميم وإنتاج الشاشات اللمسية الخاصة بها.
وستستغني بتلك الطريقة “أبل” عن فكرة استيراد الشاشات اللمسية من منافستها “سامسونغ”، خاصة فيما يتعلق بهواتف “آيفون X” الأخيرة.
وبالفعل نجحت الشركة الأمريكية في تصنيع عدد محدود من الشاشات اللمسية، لاختبارها قبل أن يتم تعميمها بصورة رسمية على كافة أجهزة “أبل”.
وستكون الشاشات الجديدة بتقنية فريدة ستطلق عليها “مايكروليد”، والتي ستختلف عن شاشات “أوليد” الموجودة حاليا، والتي ستكون أكثر نقاء ووضوحا وأقل استهلاكا للبطارية.
وقال راي سونيرا، مدير شركة “دسبلاي ميت تكنولوجيز” لاختبار الشاشات، إن إنتاج شاشات بتقنية “مايكروليد” سيساعد “أبل” على التميز بصورة كبيرة في سوق الهواتف الذكية، وسيكون بمثابة ضربة قاصمة لمنافستها “سامسونغ”.
وكانت تقارير صحفية قد أعلنت، في وقت سابق، أن “سامسونغ” تحصل على 200 دولار من “أبل” على كل هاتف “آيفون X” يتم إنتاجه، وهو ما كان سببا في ارتفاع سعر الهاتف بصورة كبيرة ليتجاوز حاجز الألف دولار.

أضف تعليقك

المزيد من منوعات

الإثنين ١٤ مايو ٢٠١٨ - ١١:٥٧

رجال الخيام يوقفون 4 أشخاص موالين لـ”داعش”

الجمعة ٢٥ أغسطس ٢٠٢٣ - ٠٣:٠٩

السلطات تنشر “الصورة الجنائية” لدونالد ترمب عقب تسليم نفسه

الخميس ٢٩ مارس ٢٠١٨ - ١٢:١٣

ما بين 600 ألف و700 ألف مغربي مصابون بداء الصرع

الأربعاء ٢٥ أبريل ٢٠١٨ - ٠٢:٥٥

منع القاصرين من استخدام الواتساب في أوربا