الأحد ١٩ مايو ٢٠٢٤

أبطال دوريات نهاية الأسبوع الأوربية

الأثنين 16 أبريل 16:04
9372

توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد خسارة منافسه الأساسي مانشستر يونايتد ، أمام مضيفه ويست بروميتش ألبيون صاحب المركز الأخير بهدف دون رد . ويعد هذا اللقب خامس لقب لسيتي في بطولة إنكلترا، والثالث منذ بدئ الدوري الإنكليزي الممتاز.

وبهولندا،  توج بي أس في ايندهوفن بلقب الدوري الهولندي لكرة القدم للمرة 24 في تاريخه بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على اياكس أمستردام الذي أنهى اللقاء بتسعة لاعبين.

وفاز باريس سان جيرمان بلقب البطولة الفرنسية للمرة السابعة في تاريخه عقب فوزه على منافسه موناكو 7-1 . وحسم سان جرمان اللقب قبل 5 مراحل على ختام الموسم بعدما ابتعد في الصدارة بفارق 17 نقطة عن موناكو الذي سبق له أيضا أن خسر معركة مسابقة كأس الرابطة أمام النادي الباريسي.

وفي تركيا، انتزع فريق غلطة سراي صدارة الدوري التركي بفارق نقطة عن بيشكتاش و باساكشاهير بعد انتصاره في لقاء القمة على زملاء أديبايور 2-0.

وانتزع بورتو، صدارة الدوري البرتغال بعدما تغلب على بنفيكا، 1 – 0، في الوقت القاتل من المباراة، التي أقيمت بينهما، في اطار الجولة 30 من مسابقة الدوري.

و رفع بورتو رصيده إلى 76 نقطة في صدارة الترتيب ، بفارق نقطتين أمام بنفيكا، الذي توقف رصيده عند 74 نقطة في المركز الثاني.

أضف تعليقك

المزيد من رياضة

الثلاثاء ٠٦ مارس ٢٠١٨ - ١١:٤٤

تنظيم “الشان” كلف المغرب 15 مليارا

الجمعة ٢٨ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٢:٤٥

ألمانيا تتفوق على تركيا وتفوز باستضافة كأس أوروبا 2024

السبت ٢٠ فبراير ٢٠٢١ - ٠٦:٥٠

جامعة الشطرنج تدعو الجمعيات والعصب الجهوية بتحيين معطياتها

الجمعة ٢٤ نوفمبر ٢٠١٧ - ٠٣:٠٨

المدرب الألماني يتوقع أن يكون المغرب مفاجأة المونديال